Tuesday 16 January 2018

كريستيان - nedelea - الفوركس تداول


تعلم كيفية تداول سامب 500 إميني في بيئة تداول حية مع التجار المحترفين. لا توجد خبرة تداول سابقة مطلوبة. ليس كتابا، وليس دي في دي، وليس دورة دراسة المنزل هذا هو التدريب لايف في الأسواق الحية. تعلم من التجار المهنية لأنها تأخذ الصفقات الحقيقية في الأسواق الحية. صديقي العزيز، عندما قررت أن تصبح تاجر، كنت أعرف أنني بحاجة إلى شخص لي يعلمني. قبل فترة طويلة من البحث عن الكأس المقدسة بدأت (أكثر من ذلك في لحظة)، بدأت أبحث عن معلمه. ما وجدت وجدت وراء سريالية. جلست في الفصول الدراسية الافتراضية لمئات الساعات على النهاية. شاهدت زملائه التجار تحمل ما يحدها الاعتداء الشعائري كلما كانت حكمة المعلم يدعى إلى التساؤل. درست مع الرجال والنساء الصادقين، وكثير منهم انتهى ليس فقط ليس فقط أموالهم، ولكن أعمالهم، وحتى بعض منازلهم. لماذا لأنهم قيل لهم أن مجرد صدق. كان شعار، شنق، عقد على، لديك فلدي يكون الإيمان. وأنت تعرف ماذا في نهاية اليوم كان كل شيء يستحق كل هذا العناء، إذا كان ما كنا تدرس كان شيئا أكثر من نظرية غامضة. حذار من المدربين الكاريزمية المدربين بشكل مفرط. حذار المعلم الذي يرفض الإجابة على الأسئلة الصعبة. قد تكون أو لا تكون ذكية كما هي، ولكن يمكنني أن أقول لكم شيئا واحدا بالتأكيد، أنت تستحق أن تعامل بكرامة والاحترام. خلال تجربة المعلم سيئة، كما بدأت مطاردة. أصبحت إنديانا جونز من إميني الآجلة للتجارة. في أعماق الداخل كنت أعرف أنه موجود. أن مؤشر الكأس المقدسة سيكون لي الألغام مهما كانت التكلفة. أنا غوغلد حتى أصاب أصابعي. اشتريت الكثير من الأنظمة والمؤشرات والأشياء خنث أن كلكد مثل الدجاج، وأنا لم تعد هناك حاجة لسحب فعلا بطاقة الائتمان الخاصة بي. تلك الأرقام ال 16 كانت وشم بشكل دائم على الفص الجبهي. أنا مبرر كل شيء كما رامبد. عندما تعثرت أخيرا من المختبر بعد أشهر شاقة تعرضت للضرب والكسر والاكتئاب سريريا. هل ذكرت أن دافعي وراء كل هذا كان مجرد توليد الدخل لرعاية الأيتام الذين فقدوا والديهم للإيدز (أكثر من ذلك في وقت لاحق) لم أكن مطاردة فيلا توسكان أو ريد فيراري. أردت فقط أن تحدث فرقا في حياة الأطفال الذين لم يكن لديهم أي شخص آخر. من خلال الحفاظ على ونعمة من الله، وأنا لم تتعثر أخيرا على بعض الرجال الله الذين يتداولون فعلا لقمة العيش، وكانوا على استعداد لتبادل بعض الحقائق البسيطة جدا معي عن السوق. وكانت هذه نقطة تحول. تعلمت أنه ليس لديها أي شيء على الإطلاق للقيام إينيدكاتورس السحرية، أو الأطر الزمنية السرية. كان له كل ما له علاقة بتعلم كيفية التجارة. كان عن الصبر، والانضباط، وفهم كيفية تدفق الأسعار وما يظهر لوقف تدفق. تعلمت الاستماع إلى السوق. ليس الأخبار، وليس المعلم، ولكن السوق نفسه. لديها نبض، نبضات القلب، وأكبر من كل واحد منا. إذا خطتك هي للتغلب على السوق. اسمحوا لي أن أقترح عليك إما إعادة التفكير في الخطة أو تشغيل بأسرع ما يمكن قبل أن يسرق أموالك وربما روحك. كنت تريد أن يكون السوق شريك عملك، وليس عدوك. اليوم، هدفي هو ببساطة هذا. لوضع الناس العاديين مثلك وأنا، على الطريق الذي يمكن ويمكن أن يؤدي إلى النجاح المالي. أريد أن أساعد الناس على تجنب الكلفة المكلفة والمتاعب، والمحاكمة والخطأ الذي تحملته. هذا سبب وجود كفرن. لمساعدتك في العثور على مكانة الخاص بك في السوق. لمساعدتك على تحقيق الحلم الذي وضع الله في قلبك. ولدى زوجتي الآن أكثر من 800 يتيم في كمبالا بأوغندا. ثاتس 1،600 وجبة يوميا، 44،800 وجبات في الشهر. أنا أعرف ما كنت تفكر، وهذا فقط 2 وجبات يوميا. نعم إنه كذلك. حلمنا ومع ذلك، هو أنه قريبا سيكون 3. في الوقت الراهن 2 أكثر من قبل وإذا كان هذا أقرب ما أحصل على السماء على الأرض، أنا موافق مع ذلك. هل لديك شغف هل لديك هدف حرق في قلبك هل لديك رغبة أعمق من هافاناس لك و يزرع لها ثم ربما يوفي تأتي إلى المكان الصحيح. إذا كنت مثلي، تتعلم من خلال القيام. ماذا لو كنت قد تنفق يوما بعد يوم مع التجار محنك ومحللين في السوق ماذا لو كنت يمكن أن تقطع من خلال النظرية وببساطة نرى في الوقت الحقيقي الصفقات والاستراتيجيات التي تعمل. ديبونك الخرافات وتعلم الحبال. خفض المخاطر من خلال تجنب الأخطاء البسيطة. كم كنت تعتقد أنه سيكون من المفيد على المدى الطويل إذا كنت يمكن أن يحلق حرفيا سنوات من منحنى التعلم والحفاظ على عشرات الآلاف في حسابك لغرض الفعلي من التداول، من شأنها أن تكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك الآن، كفرن لديها عرض وقت محدود. أريد أن أدعوكم لقضاء أسبوع كامل مع فريق كفرن. أريدك أن تجرب محرك الأقراص منصة على الانترنت لدينا ويشعر قوة المؤشرات المخصصة لدينا لمدة أسبوع كامل. أريد منك أن تشهد الصفقات الحقيقية مع المال الحقيقي في الوقت الحقيقي. أريد منك أن ترى نظام التداول المتواضع والأخلاقي وثبت أن بسيطة. يمكنك تمرير هذا قبالة مجرد الملعب مبيعات أخرى. يمكنك خطر عشرات الآلاف من الدولارات وعدة سنوات من حياتك في محاولة لإثبات لي خطأ. أو، يمكنك أن تأتي شنق معنا لمدة أسبوع واحد فقط. لا توجد سلاسل، لا بطاقة الائتمان المطلوبة. كل ما نطلبه هو رغبة بسيطة للتعلم. بعد أسبوع، عليك أن تقرر. هل هو حقيقي أو كما زائفة مثل كل شيء آخر. عليك أن تقرر. مجانا إذا كان شخص ما قد عرضت هذا لي قبل 5 سنوات، فإن هؤلاء الأطفال لن يكون فقط تتمتع 3 وجبات في اليوم، والآلاف من الأطفال الآخرين يعرفون أيضا ما يعنيه أن يكون محبوبا ورعايتها. حصلت على الغش. لقد خدعوا. معا يمكننا تغيير ذلك. الكرة في أنت المحكمة. هل ذكرت، التجربة المجانية هي فريونونسيمنت صفقة إلغاء من إيسيماركيتس اليوم بينما تصفح بشكل عشوائي الإنترنت، حصلت على عيني اشتعلت من قبل الإعلان. ذهبت إلى الرابط وأبقى القراءة إيسيماركيتسينتراد. إلغاء الحجز قراءة صفحة الأسئلة الشائعة وكل شيء بدا جيدا جدا ليكون صحيحا. وعندما يبدو كل شيء جيد جدا ليكون صحيحا، بالتأكيد هناك خدعة حوله. ذهب إلى الدردشة الحية وطلب المزيد من التفاصيل ولصق هنا حديثي. آسف للتنسيق. كنت في عجلة من أمري. ما رأيك كيف يمكن أن يكون هذا مستداما بالنسبة لهم بس: نعم أنا على علم بأن هذا هو وسيط مقرها في قبرص، على الأرجح دلو كريستيان كريستيان في 14:31، 19 أكتوبر: كريستيان في 14:31، 19 أكتوبر: مرحبا هناك ، لدي سؤال يتعلق بالموضوع المذكور أعلاه كريستيان في 14:32، 19 أكتوبر: قد يكون لدي صفقة إلغاء تمكين على التجارة المتحوط هل لديك أكونت معنا كريستيان في 14:34، 19 أكتوبر: ثم أنا لا أفهم ماذا خدعة، لأنه خلال نف يمكن فتح واحد شراء وبيع و إل إلغاء إلغاء واحد كريستيان في 14:35، 19 أكتوبر: بهذه الطريقة أي شخص يجعل المال لوكاس في 14:36، 19 أكتوبر: يمكنك التجارة مثل هذا سوف تدفع قسطا من الصفقةإلغاء، فقط أن نضع في اعتبارنا أن قسط سيكون أعلى و لوكاس يوم عادي في 14:38، 19 أكتوبر: من اليوم العادي كريستيان في 14:38، 19 أكتوبر: كم هذه التكلفة قسط ايم قراءة التعليمات الخاصة بك ولكن لا يمكن العثور على أي تفاصيل حول هذا الموضوع كريستيان في 14:38، 19 أكتوبر: الشيء الوحيد الذي أراه هو: رسوم الحصص على أساس التقلبات السوق الأخيرة. السوق هو متقلب، وهذا هو السبب في السعر غير ثابت كريستيان في 14:40، 19 أكتوبر: دعونا نأخذ مثالا لذلك بالنسبة لي سيكون من الأسهل أن نفهم: لدي شراء في ربح 990 وبيع مع -1000 الربح، على حد سواء مع كل صفقةالإلغاء تمكين كريستيان في 14:41، 19 أكتوبر: كل من اليورو مقابل الدولار الأميركي الصفقات، ظروف التقلبات العادية، وانتشار 3pip كريستيان في 14:41، 19 أكتوبر: إذا كنت إغلاق فقدان واحد، وكم سيكون قسط لوكاس في 14: 43، أكتوبر 19: يعتمد ما حجم الصفقة التي تفتح كريستيان في 14:43، 19 أكتوبر: 1 الكثير على حد سواء على كل تجارة كريستيان في 14:43، 19 أكتوبر: 1 الكثير كل تجارة لوكاس في 14:45، 19 أكتوبر: الآن السعر لاتفاق إلغاء ل 1 لوت هو ما يقرب من 100 مبلغ للخطر 1275USD كريستيان في 14:47، 19 أكتوبر: طيب شكرا لجميع المعلومات. على أي حال أنا رائحة سمط مريب لأنه مع هذا الخيار لن يكون هناك أي الخاسرين في الفوركس كوبيرايت 2017 نسخة ثينك هيوج Ltd. الحذر: ينطوي التداول على إمكانية الخسارة المالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. لا تتحمل فوركسسينالز المسؤولية عن الخسائر المتكبدة نتيجة لإشارات التداول لدينا. من خلال الاشتراك كعضو أنت تقر بأننا لا نقدم المشورة المالية، وأنك اتخاذ قرار لنسخ الصفقات لدينا على حسابك الخاص. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لإشاراتنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع. بويرد بي vBulletin® كوبيرايت © 2000 - 2016، ديفولت ستايل الاتصال بنا شبكة الأسهم القطرية الأرشيف الأعلى جميع الحقوق محفوظة © منتديات شبكة الأسهم القطرية الساعة الآن 02:10 بيإم بويرد بي فوليتين ™ كوبيرايت © 2016 فوليتين سولوتيونس، Inc. إم دراسة فكرة عن أوزيلاتور مثل رسي لكل عملة، وليس زوج العملات. الفكرة هي معرفة العملات التي تباع أكثر من بيعها وأكثر من اشترى والبحث عن هذا الزوج ل أوبورتونيتيز للدخول كعكس أو الاتجاه التالي، إذا نظرنا في أطر زمنية أصغر. أنا أفضل الانعكاس لأن هذا فيل تعطيك أفضل الصفقات المخاطر. إذا كان شخص ما مهتما بهذا الرجاء نشر الرد. ويمكننا أن نبدأ في معرفة الموضوع. ثاكس لكم جميعا لجهودكم وتقاسم نيلادج الخاص بك. وهذا اقتراح جيد. بقدر ما أستطيع أن أفهم، كنت ترغب في الحصول على الزخم لمجموعة من العملات (أي واحد تريد أن تحب لي لتحديد.) يمكنني وضع داخل الترميز الترميز، قد يكون التنبؤ ألغوريثم، للكشف عن التحركات. حسنا، انعكاس ليس كوب بلدي من الشاي. لذا، هذه بداية جيدة. إسنت إيت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaguar1637 هذا اقتراح جيد. بقدر ما أستطيع أن أفهم، كنت ترغب في الحصول على الزخم لمجموعة من العملات (أي واحد تريد أن تحب لي لتحديد.) يمكنني وضع داخل الترميز الترميز، قد يكون التنبؤ ألغوريثم، للكشف عن التحركات. حسنا، انعكاس ليس كوب بلدي من الشاي. لذا، هذه بداية جيدة. أليس ذلك بفضل جونه على ردكم، حسنا هذا ليس بالضبط فكرتي. سأترك هنا البريد الإلكتروني الخاص بي، وسوف نرسل لك بعض الاشياء حتى تتمكن من فهم فكرتي. Join Join Join Will Will Will Will Will Will Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Will Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those Those إم من بنغلاديش. إم تداول العملات الأجنبية لمدة 6 أشهر الماضية ولكن فضفاضة تدريجيا. ثانكس الأصدقاء. بقدر ما أفهم على الفوركس، وهناك عدة أشياء لإدارة. - أولا الاتجاه (سأضع في مرفق مؤشر جيد كوترنديركتيونكوت العمل على جميع الأطر الزمنية) - ثانيا، التقلب تظهر السوق قوية أو ضعيفة - ثالثا. فإن السعر عن طريق القراد يعطي مؤشرا قويا للاتجاه (بت، أيضا تسي، رهيبة.) - التنبؤ بالإشارات (كما فيبوستوكاستيكتبيفاسانتونومبرز، كتبت من قبل) يجب أن يستند منطق التداول مثل هذا: بيسينفالزسلزيغنالفالز إكسيتورت فالس إكسيتلونغفالز إف (سيغنالترند غ 0) إذا (شراء شرط لدخول السوق صحيح) إكسيتورت صحيح إذا (سيغنالترند لتر 0) إذا (بيع شرط لدخول السوق صحيح) إكسيتلونغ صحيح هل توافق ما أقوله هذا الاتجاه هو إشارة رئيسية، وإشارات أخرى هي مجرد للتأكيد، والتوجيه، والتنبؤ. أيضا، يبدو من الصعب جدا للتجارة يدويا تلك الأيام، لأن السوق متقلبة جدا. (صعودا وهبوطا سريع جدا و و تفسير) هناك مؤشر واحد قادرة على إظهار جميع العناصر في حد ذاته، وهذا يعني، يمكن أن تدمج تريندفبستو، اسمها هو QUFXSnipersErgodicCCITrigger4EAquot، فإنه يدل على العديد من الأشياء الجيدة رغدس

No comments:

Post a Comment