Saturday 13 January 2018

البديلة المتاجرة أنظمة الدليل 2010


نظام التداول البديل - أتس ما هو نظام التداول البديل - أتس نظام التداول البديل (أتس) هو نظام التداول الذي لا ينظم كتبادل، ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. إن أنظمة التداول البديلة تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم وتمثل الكثير من السيولة الموجودة في قضايا التداول العام. وقدم المجلس الأعلى للرقابة اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 وهو مصمم لحماية المستثمرين وحل أي شواغل تنشأ عن هذا النوع من نظام التداول. ويتطلب تنظيم المنشطات الأمفيتامينية تنظيم سجلات أكثر صرامة ويتطلب إعداد تقارير أكثر كثافة بشأن مسائل مثل الشفافية بمجرد وصول النظام إلى أكثر من 5 من حجم التداول لأي أمن معين. انهيار نظام التداول البديل - أتس العديد من أنظمة التداول البديلة مصممة خصيصا لمطابقة المشترين والبائعين الذين يتاجرون بكميات كبيرة جدا (في المقام الأول التجار المحترفين والمستثمرين). كما أن المؤسسات غالبا ما تستخدم المنشطات الأمفيتامينية للعثور على الأطراف المقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصة العادية، وهي ممارسة يمكن أن تؤدي إلى تحريف سعر السوق في اتجاه معين، اعتمادا على رسملة سوق أسهم معينة وحجم التداول. وتشمل الأمثلة على أنظمة التداول البديلة، على سبيل المثال لا الحصر، شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات العبور وأسواق الاتصال. أنظمة التداول البديلة نظام التداول البديل (أتس) هو مكان تداول منظم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات في تبادل عام. وفي بعض المنشطات الأمفيتامينية (يشار إليها أيضا باسم برك السباحة المظلمة) يتم مطابقة المشترين والبائعين دون الكشف عن هويتهم بدون عرض مسبق لعروض الأسعار والعروض، ويتم الإبلاغ عن التجارة علنا ​​عند التنفيذ. من المهم أن نلاحظ أن الوظيفة الأساسية ل أتس التي تديرها وسيط هو مظهر الكتروني لعملية التداول اليدوي سابقا، عندما مكاتب التداول سوف تحاول أولا تنفيذ الصفقات داخليا قبل إرسال أمر إلى التبادل العام. وتشير تقديرات قطاع الصناعة إلى أن إجمالي حجم حوض السباحة الداكن في الولايات المتحدة سيكون أقل من 10 من جميع معاملات سوق الأسهم الأمريكية (روزنبلات للأوراق المالية، 2009). الغالبية العظمى من الصفقات لا تزال تحدث في التبادلات و إنز. أما المنشطات الأمفيتامينية فهي كيانات منظمة تنظيما جيدا. و أتس تابعة للوسطاء التجار المسجلين، وبالتالي فإن أنشطتهم تخضع لنفس القواعد واللوائح التي تحكم أنشطة الوساطة والتاجر عموما، بما في ذلك أحكام قانون سوق الأوراق المالية و سيك التنظيم شو. وتشكل المنشطات الأمفيتامينية أيضا مركزا للسوق، مما يجعلها خاضعة لأحكام لائحة المجلس الأعلى للأرصاد الجوية. وبالإضافة إلى ذلك، تخضع المنشطات الأمفيتامينية أيضا لأحكام اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية، وهي مجموعة فريدة من القواعد المصممة خصيصا لتنظيم عمليات المنشطات الأمفيتامينية. ويدعم غولدمان ساكس التنظيم الذي يعزز شفافية الإبلاغ فيما بعد التجارة بالنسبة للمنشطات الأمفيتامينية. وكخطوة أولى في الجهود الرامية إلى دعم المعلومات العامة المحسنة بشأن نشاط التداول في المنشطات الأمفيتامينية، اعتمد غولدمان ساكس إيكسكوتيون و أمب كلارينغ، L. P. (غسيك) مؤخرا طريقة موحدة لحساب الصفقات المنفذة في المنشطات الأمفيتامينية. غسيك هي واحدة من أول المشاركين في مرفق التقارير التجارة فينرانيس ​​(ترف)، وهي مبادرة الصناعة لتجار الوساطة الوسطاء والمراكز سوق الصرف خارج البورصة لطباعة الصفقات على ترف وعرض النشاط اليومي لكل مكان التداول في بورصة نيويورك. تعتبر الطلبات غير المعروضة أو التي يتم تداولها أو نشاط التداول ذات الصلة جزءا من عملية اكتشاف الأسعار. عند البحث عن أفضل تنفيذ لأوامرهم، يستخدم المشاركون في السوق أدوات التداول التي تتحول بين تقديم عروض الأسعار المعروضة وغير المعروضة، وتحقيق التوازن بين فوائد عرض الأسعار لتحقيق التنفيذ مقابل عدم عرض عرض أسعار في محاولة للحد من تأثير السوق وربما الحصول على السعر أو تحسين حجم على ترتيبها. جميع الصفقات أتس الطباعة في الوقت الحقيقي إلى مرفق التقارير التجارية. هذه البيانات المتاحة للعموم والمبيعات هي جزء لا يتجزأ من اكتشاف الأسعار، ويسهم التداول أتس في هذا بنفس الطريقة التي التبادلات العامة القيام به. وأدت المنشطات الأمفيتامينية إلى زيادة الابتكار والمنافسة. وقد أدت زيادة المنافسة بين أماكن التداول إلى انخفاض واسع في تكاليف التداول الصريحة للمستثمرين من المؤسسات والأفراد على السواء. على سبيل المثال، تستفيد وساطة التجزئة من رسوم المعاملات الأقل المقدمة من قبل أتس لتوفير رسوم عمولات تداول منخفضة لعملائها. والمستثمرون هم المستفيدون المباشرون من المنافسة في السوق التي يعرضها قطاع الخدمات الجوية. يمكن للمستثمرين من المؤسسات تحسين أدائهم التجاري من خلال تنفيذ بطريقة مجهولة الهوية مما يقلل من أثرهم في نشاط تداول الأسهم. وبذلك يكون عملاء هذه المؤسسات (مثل صناديق الاستثمار وصناديق المعاشات التقاعدية التي يستثمر فيها معظم المستثمرين الصغار أموالهم) مستفيدين مباشرا من انخفاض التكاليف التي تتمتع بها المؤسسات. ويتاح للمستثمرين الأفراد فرصة للتفاعل مع أتس متعددة عن طريق إرسال أوامرهم إلى التجار الوساطة الذين لديهم عادة ترتيبات مع العديد من المنشطات الأمفيتامينية. روابط سريعة كوبيرايت © 2016 غولدمان ساكس، جميع الحقوق محفوظةطلب بشكل متكرر وثيقة فويا: نظام التداول البديل (كواتسكوت) قائمة ماذا يجب أن تعرفه عن ملف البيانات هذا التقرير متوفر كملف بدف. ويتضمن التقرير الاسم والاسم (الأسماء) التي تجري بموجبها الأعمال التجارية، وموقع كل مودع حالي لأحد المنشطات الأمفيتامينية. يتم ترتيبها أبجديا حسب اسم نظام التداول البديل. يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 13 مارس 2013، تم تغيير شكل قائمة أتس. ما يجب أن تعرفه عن البيانات يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. ونلاحظ أن قائمة النظم التجارية البديلة تتغير بمرور الوقت. وبناء على ذلك، يتوقع موظفو اللجنة تحديث القائمة حسب ما تقتضيه الظروف. بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بموقع الويب، أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى webmastersec. gov. للحصول على معلومات إضافية حول البيانات، اتصل بمكتب التفسير والتوجيه، شعبة التداول والأسواق في 202-551-5777 أو tradingandmarketssec. gov. قائمة قوائم الأرشيف الحالية 17 كفر 242.301 - متطلبات أنظمة التداول البديلة. xA7 242.301 متطلبات أنظمة التداول البديلة. (أ) نطاق القسم. يجب أن يتوافق نظام تجاري بديل مع المتطلبات الواردة في الفقرة (ب) من هذا القسم، ما لم يكن هذا النظام التجاري البديل: (1) مسجل كتبادل بموجب المادة 6 من القانون، (15 أوسك 78f) (2) من التسجيل كتبادل بناء على الحجم المحدود للمعامالت التي تم إجراؤها) 1 (يتم تسجيله كوسيط وسيط بموجب القسم 15) ب (أو 15 ج من القانون) 15 أوسك 78o) b (و 78o-5 (، (أ) الأوراق المالية الحكومية، على النحو المحدد في القسم 3 (أ) (42) من القانون، (15 أوسك 78c (أ) (42)). (ب) اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء العكسي التي تشمل فقط الأوراق المالية المدرجة في الفقرة (أ) (4) (2) (أ) من هذا القسم (ج) أي وضع أو استدعاء أو خيار أو امتياز على أمن حكومي، (1) يتم تداولها في واحد أو أكثر من البورصات الوطنية للأوراق المالية أو (2) التي يتم نشر الاقتباسات (د) من خلال نظام تسعير آلي تديره جمعية الأوراق المالية المسجلة و (د) ورقة تجارية. (5) معفى، مشروط أو غير مشروط، بأمر من اللجنة. بعد تطبيق هذا النظام التجاري البديل. من واحد أو أكثر من متطلبات الفقرة (ب) من هذا القسم. ولن تمنح اللجنة هذا الإعفاء إلا بعد أن تقرر أن هذا الأمر يتسق مع المصلحة العامة وحماية المستثمرين وإزالة العوائق التي تحول دون وضع نظام السوق الوطنية وإكماله. (ب) الاحتياجات. ويتعين على كل نظام تجاري بديل يخضع لهذه اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية، عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع، أن يمتثل للشروط الواردة في هذه الفقرة (ب). (1) تسجيل الوساطة والتاجر. ويتعين على النظام التجاري البديل أن يسجل بصفته وسيط تاجر بموجب المادة 15 من القانون (15 أوسك 78o). (1) يقدم النظام التجاري البديل تقريرا أوليا عن النموذج أتس، XA7 249.637 من هذا الفصل، وفقا للتعليمات الواردة فيه، قبل بدء التشغيل ب 20 يوما على الأقل كنظام تجاري بديل. أو إذا كان نظام التداول البديل يعمل اعتبارا من 21 أبريل 1999، في موعد أقصاه 11 مايو 1999. (2) يقوم نظام التداول البديل بتقديم تعديل على المنشطات الأمفيتامينية قبل 20 يوما تقويميا على الأقل من تنفيذ تغيير جوهري على تشغيل نظام التداول البديل. '3' إذا أصبحت أية معلومات واردة في تقرير التشغيل الأولي المقدم بموجب الفقرة (ب) (2) '1' من هذا الفرع غير دقيقة لأي سبب من الأسباب ولم يبلغ عنها من قبل إلى اللجنة كتعديل بشأن المنشطات الأمفيتامينية، فإن البديل يجب على نظام التداول أن يقدم تعديلا على نموذج أتس لتصحيح هذه المعلومات خلال 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها نظام التداول البديل. '4'يجب على النظام التجاري البديل أن يقدم على وجه السرعة تعديلا على المعلومات المتعلقة بتصحيح المنشطات الأمفيتامينية التي سبق الإبلاغ عنها في نموذج المنشطات الأمفيتامينية بعد اكتشاف أن أي معلومات مقدمة بموجب الفقرات (ب) (2)' 1 'أو' 2 'أو' 3 ' كان غير دقيق عند تقديمه. '5' يقدم النظام التجاري البديل فورا تقريرا عن وقف العمليات عن المنشطات الأمفيتامينية، وفقا للتعليمات الواردة فيه عند التوقف عن العمل كنظام تجاري بديل. '6' يشكل كل إشعار أو تعديل مقدم عملا بهذه الفقرة (ب) (2) x201Creportx201D بالمعنى الوارد في الأبواب 11 ألف و 17 (أ) و 18 (أ) و 32 (أ) و (15 أوسك 78k - 1 - 78 (أ) 78 (أ) و 78 (أ))، وأية أحكام أخرى سارية في هذا القانون. '7' تعتبر التقارير المنصوص عليها في الفقرة (ب) (2) من هذا الفرع مودعة لدى استلامها من قبل شعبة تنظيم السوق، المحطة 10-2، في المكتب الرئيسي للجنة في واشنطن العاصمة. ويجب تقديم النسخ الأصلية المكررة للتقارير المنصوص عليها في الفقرات (ب) (2) (1) إلى (5) من هذا القسم مع موظفي المراقبة المعينين على هذا النحو من قبل أي منظمة تنظيم ذاتي وهي سلطة الفحص المعينة للتجارة البديلة وفقا للمادة XA7 240.17d-1 من هذا الفصل في وقت واحد مع تقديمها إلى اللجنة. وتقدم نسخ من التقارير المطلوبة بموجب الفقرة (ب) (9) من هذا القسم لموظفي المراقبة في هذه السلطة الذاتية التنظيم عند الطلب. وتعتبر جميع التقارير المقدمة عملا بالفقرة (ب) (2) والفقرة (ب) (9) من هذا القسم سرية عند تقديمها. (3) عرض العرض والوصول التنفيذ. '1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الشروط المبينة في الفقرة (ب) (3)' 2 'من هذا الفرع، فيما يتعلق بأي مخزونات من نظام إدارة الحركة الجوية يكون فيها النظام التجاري البديل: (ب) خلال ما لا يقل عن 4 من في الأشهر الستة التقويمية السابقة، متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي لحصة الأسهم في نظام إدارة المواد الوطنية على النحو المبلغ عنه في خطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات. '2'يوفر هذا النظام التجاري البديل إلى بورصة الأوراق المالية الوطنية أو الرابطة الوطنية للأوراق المالية أسعار وأحجام الطلبات بأعلى سعر شراء وأدنى سعر بيع لمثل هذا المخزون من الأرصدة الوطنية للأرصاد الجوية. عرض أكثر من شخص واحد في نظام التداول البديل. لإدراجها في بيانات الاقتباس التي تتيحها البورصة الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية للبائعين عملا بالقرار XA7 242.602. '3' فيما يتعلق بأي أمر يتم عرضه عملا بالفقرة (ب) (3) '2' من هذا الفرع، ينص نظام تجاري بديل على أي وسيط تاجر لديه حق الوصول إلى البورصة الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي فإن نظام التداول البديل يوفر الأسعار والأحجام للأوامر المعروضة وفقا للفقرة (ب) (3) '2' من هذا القسم، والقدرة على تنفيذ معاملة مع هذه الأوامر هي: (أ) أي ما يعادل قدرة هذا الوسيط - إجراء معاملة مع الطلبات الأخرى المعروضة في البورصة أو الجمعية و (ب) بسعر سعر الشراء الأعلى سعرا أو أدنى سعر بيع أمر عرض لأقل من الحجم التراكمي لهذه الطلبات بأسعار دخلت فيه في مثل هذا السعر. أو حجم التنفيذ الذي يسعى إليه وسيط التاجر. (4) رسوم. ولا يجوز لنظام التداول البديل أن يفرض أي رسوم على تجار الوساطة الذين يحصلون على نظام تجاري بديل من خلال بورصة وطنية للأوراق المالية أو رابطة وطنية للأوراق المالية. وهو ما يتنافى مع الوصول المعادل لنظام التجارة البديلة الذي تقتضيه الفقرة (ب) (3) '3' من هذا الفرع. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان تبادل الأوراق المالية الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي نظام تجاري بديل يوفر أسعار وأحجام أوامر بموجب الفقرتين (ب) (3) '2' و (ب) (3) '3' من هذا القسم والقواعد المصممة لضمان الاتساق مع معايير الوصول إلى الاقتباسات المعروضة على هذا التبادل الوطني للأوراق المالية، أو السوق التي تديرها هذه الرابطة الوطنية للأوراق المالية. لا يجوز لنظام التداول البديل أن يفرض أي رسوم على الأعضاء المخالفين لذلك، ولا يكشف عنها بالطريقة التي يقتضيها ذلك، أو لا تتفق مع أي معيار من سبل الوصول المكافئة التي تحددها هذه القواعد. '1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (5)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة التقويمية السابقة: (أ) إلى أي مخزونات نمس. 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي في ذلك الضمان المبلغ عنه بموجب خطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات (ب) فيما يتعلق بأمن حقوق الملكية الذي لا يمثل مخزونا من نظام إدارة الحركة الوطنية والتي يتم الإبلاغ عن المعاملات فيها إلى منظمة ذاتية التنظيم. 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في ذلك الأمن الذي تحسبه منظمة التنظيم الذاتي التي تبلغ عنها هذه المعاملات (ج) وفيما يتعلق بالأوراق المالية البلدية، فإن 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداول في الولايات المتحدة أو (د) فيما يتعلق بأوراق الدين للشركات، 5 في المئة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداولة في الولايات المتحدة. (أ) وضع معايير مكتوبة لمنح النفاذ إلى التداول في نظامها (ب) عدم حظر أو تقييد أي شخص على نحو غير معقول فيما يتعلق بالوصول إلى الخدمات التي يوفرها هذا النظام التجاري البديل بتطبيق المعايير المحددة بموجب الفقرة (ب) (5) (أ) من هذا القسم بطريقة غير عادلة أو تمييزية (ج) إنشاء وحفظ سجلات: (1) جميع منح الوصول، بما في ذلك لجميع المشتركين، أسباب منح هذا الوصول و (2) جميع حالات الرفض أو القيود (د) الإبلاغ عن المعلومات المطلوبة في النموذج أتس-R (XA7 249.638 من هذا الفصل) فيما يتعلق بالمنح والحرمان والقيود المفروضة على الوصول. '3' على الرغم من الفقرة (ب) (5) '1' من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (5) '2' من هذا الفرع، النظام:) ب (ال يتم عرض أوامر العمالء هذه ألي شخص عدا موظفي نظام التداول البديل و) ج (يتم تنفيذ هذه األوامر بسعر هذا الضمان الذي يتم نشره من خالل خطة فعالة لتقارير المعامالت. أو مشتقة من هذه الأسعار. (6) قدرة وسلامة وأمن الأنظمة الآلية. '1'يتوافق نظام التبادل التجاري البديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (6)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة السابقة، كان: (أ) (20٪ أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الواليات المتحدة أو) ب (فيما يتعلق بأوراق دين الشركات، 20٪ أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الواليات المتحدة. '2' فيما يتعلق بالنظم التي تدعم دخول الطلبات، وتوجيه الأوامر، وتنفيذ الطلبات، وإعداد التقارير عن المعاملات، والمقارنة التجارية، يقوم نظام التداول البديل بما يلي: (أ) وضع تقديرات معقولة ومستقبلية للقدرة (ب) من النظم الحاسمة لتحديد قدرة هذه النظم على معالجة المعاملات بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب وبطريقة فعالة (ج) وضع وتنفيذ إجراءات معقولة لاستعراض وتحديث منهجية تطويرها واختبارها (د) استعراض ضعف نظمها وبياناتها (ه) وضع خطط مناسبة للطوارئ والتعافي من الكوارث (F) القيام سنويا بإجراء استعراض مستقل، وفقا لإجراءات ومعايير التدقيق المعمول بها، لهذا البديل (ب) (6) (2) (أ) إلى (ه) من هذا القسم، استعراض من جانب الإدارة العليا لتقرير يتضمن توصيات واستنتاجات الاستعراض المستقل و (ز) إخطار موظفي اللجنة على الفور بانقطاع النظم المادية وتغيير النظم الهامة. '3' على الرغم من الفقرة (ب) (6) '1' من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (6) '2' من هذا الفرع، النظام:) ب (ال يتم عرض أوامر العمالء هذه ألي شخص عدا موظفي نظام التداول البديل و) ج (يتم تنفيذ هذه األوامر بسعر هذا الضمان الذي يتم نشره من خالل خطة فعالة لتقارير المعامالت. أو مشتقة من هذه الأسعار. (7) الامتحانات والتفتيش والتحقيقات. ويسمح نظام التداول البديل بفحص وتفتيش مبانيه وأنظمته وسجلاته، والتعاون مع فحص أو فحص أو التحقيق في المشتركين، سواء كانت هذه الدراسة تجريها اللجنة أو منظمة تنظيم ذاتي هذا المشترك هو عضو. (1) جعل السجلات المحددة في XA7 242.302 و (2) الحفاظ على السجلات المحددة في XA7 242.303. (ط) تقديم المعلومات المطلوبة في النموذج أتس-R (XA7 249.638 من هذا الفصل) في غضون 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها السوق بعد تاريخ سريان هذا القسم و (2) المطلوب بموجب النموذج أتس-R في غضون 10 أيام تقويمية بعد توقف نظام التداول البديل عن العمل. (10) إجراءات لضمان المعاملة السرية للمعلومات التجارية. (ط) يضع نظام التداول البديل ضمانات وإجراءات مناسبة لحماية المعلومات التجارية السرية للمشتركين. وتشمل هذه الضمانات والإجراءات ما يلي: (أ) الحد من الوصول إلى المعلومات التجارية السرية للمشتركين لدى موظفي نظام التداول البديل الذين يقومون بتشغيل النظام أو المسؤولين عن امتثاله لهذه القواعد أو أي قواعد أخرى سارية المفعول. أن يعتمد ويطبق إجراءات رقابية كافية لضمان اتباع الضمانات والإجراءات المنصوص عليها في الفقرة (ب) (10) (ط) من هذا الفرع. (11) الاسم. لا يجوز أن يستخدم نظام التداول البديل باسمه x201Cexchange أو x201D أو مشتقات كلمة x201Cexchange، x201D مثل مصطلح x201Cstock market. x201D هذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة الأمريكية، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والرئاسية الوثائق، التي توفر سلطة صنع القواعد لهذا الجزء كفر. لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو. قانون الولايات المتحدة كود الولايات المتحدة: العنوان 15 - التجارة و التجارة 17 كفر الجزء 242 تتبنى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك أو كوميسيون) بعض التعديلات على اللائحة سبرسوربورتينغ ونشر المعلومات المبنية على الأمن (اللائحة سبسر). وعلى وجه التحديد، فإن القاعدة الجديدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر تتطلب منبرا (أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مرفق تنفيذ المقايضة القائمة على الأمن المسجل في اللجنة أو المعفي من التسجيل) مبادلة على أساس تنفيذها على هذه المنصة التي سيتم تقديمها إلى المقاصة. وتقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة سبسر قيام وكالة مقاصة مسجلة بالإبلاغ عن أي مقايضة قائمة على الأمن تكون طرفا مقابلها. وتعتمد اللجنة بعض التعديلات المطابقة لأحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات التي اعتمدت حديثا للقاعدة 901 (أ)، وتعديلا يتطلب وجود مستودعات بيانات مبادلة قائمة على الأمن لتسهيل تبادل المقايضات القائمة على الأمن بيانات المعاملات التي يطلب منها أن تنشر علنا ​​على مستخدمي المعلومات على أساس غير رسوم. وتعتمد اللجنة أيضا تعديلات على القاعدة 908 (أ) لتمديد متطلبات الإبلاغ التنظيمية سبسرابوس التنظيمية ونشرها إلى أنواع إضافية من المقايضات القائمة على الأمن عبر الحدود. وتقدم اللجنة إرشادات بشأن تطبيق نظام سبسر على معاملات الوساطة الرئيسية وتخصيص مقايضات مبنية على أساس الأمان. وأخيرا، تعتمد اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة من قبل تواريخ الامتثال لها. 2016-07-27 فول. 81 144 - الأربعاء 27 تموز / يوليو 2016 81 فر 49432 - الإفصاح عن معلومات التعامل مع الطلبات 17 أجزاء كفر 240 و 242 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (اللجنة أو المجلس الأعلى للتعليم) تعديل القاعدتين 600 و 606 من نظام السوق الوطني (اللائحة التنظيمية نمس) بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) أن يطلب إفصاحات إضافية من قبل الوسطاء التجار للعملاء حول توجيه أوامرهم. وعلى وجه التحديد، فيما يتعلق بالأوامر المؤسسية، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 606 من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) التي تطلب من وسيط - تاجر، بناء على طلب عميله، تقديم إفصاحات محددة تتعلق بتوجيه وتنفيذ أوامر مؤسسية للعميل ستة أشهر. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية التي تتطلب من وسيط التاجر إتاحة المعلومات المجمعة للجمهور فيما يتعلق بمعالجتها لأوامر المؤسسات الخاصة بالزبائن لكل ربع سنة تقويمية. وفيما يتعلق بأوامر البيع بالتجزئة، تقترح اللجنة إدخال تحسينات مستهدفة على عمليات الكشف عن أوامر النظام الحالية بموجب القاعدة 606 من خلال تقسيم المعلومات المتعلقة بأوامر الحد إلى فئات قابلة للتسويق وغير قابلة للتسويق تتطلب الكشف عن المبلغ الإجمالي الصافي لأي مدفوعات لتدفق الطلبات المستلمة، الدفع من أي علاقة تقاسم الأرباح المستلمة، رسوم المعاملات المدفوعة، وحسومات المعاملات التي يتلقاها وسيط تاجر من أماكن معينة، مما يتطلب من وسيط التجار لوصف أي شروط الدفع لترتيبات تدفق النظام والعلاقات تقاسم الأرباح مع بعض الأماكن التي قد تؤثر على قراراتها توجيه النظام، والقضاء على شرط تقسيم التجزئة النظام توجيه المعلومات عن طريق إدراج السوق. وفيما يتعلق بهذه المتطلبات الجديدة، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 600 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) لتشمل عددا من المصطلحات الجديدة التي تستعمل في التعديلات المقترحة على القاعدة 606. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدتين 605 و 606 من اللائحة ويطلب النظام الوطني للأرصاد الجوية أن تظل تقارير تنفيذ النظام العام وتعليمات النظام متاحة للجمهور لمدة ثلاث سنوات وأن تجري تغييرات مطابقة للقاعدة 607. وأخيرا، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 3 أ 51-1 (أ) بموجب قانون التبادل المادة 1 (أ) و (5) من المادة 13 د - زاي من المادة 105 (ب) (1) من القاعدة التنظيمية (أ) من القواعد التنظيمية 201 (ب) و 602 (أ) 5) و 607 (أ) (1) و 611 (ج) من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية والمادة 1000 من اللائحة التنفيذية للوائح النبأ، لتحديث الإحالات المرجعية نتيجة لهذه القاعدة المقترحة. 2015-12-30 فول. 80 250 - الأربعاء، 30 ديسمبر 201580 فر 81454 - تصحيح الأنظمة والأنظمة وتصحيح النزاهة 17 كفر الجزء 242 تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصة بإجراء تصحيح فني لقواعدها المتعلقة بالامتثال لنظم التنظيم والنزاهة (اللائحة سسي) قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) ومطابقة التعديلات التي أدخلت على اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية بموجب قانون التبادل، التي تنطبق على بعض منظمات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة، ومعالجات الخطط، بشكل جماعي، كيانات اصابات النخاع الشوكي). 2015-12-28 فول. 80 248 - الاثنين، 28 ديسمبر 2015 8080 فر 80998 - تنظيم أنظمة التداول البديلة نمس 17 أجزاء كفر 240، 242، 249 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصة تعديل المتطلبات التنظيمية في نظام أتس بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ( (أتس)، والتي تشمل ما يسمى بالأحواض المظلمة: أولا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية (أتس) لاعتمادها نموذج أتس-N لتوفير معلومات عن وسيط تاجر التي تعمل نمس الأسهم أتس (وسيط تاجر المشغل) وأنشطة مشغل وسيط تاجر والشركات التابعة لها في اتصال مع نمس الأسهم أتس، وتقديم معلومات مفصلة حول وطريقة عمليات المنشطات الأمفيتامينية. وثانيا، تقترح اللجنة تقديم بطاقات التبليغ عن نموذج أتس-N العام عن طريق نشر بعض بطاقات التبليغ أتس-N على موقع ويب كوميسيونابوس على شبكة الإنترنت وطلب إيرينغ كل نمس الأسهم أتس الذي يحتوي على موقع ويب للنشر على موقع نمس الأسهم أتسابوس رابط تشعبي ورل مباشر إلى موقع كوميسيونابوس على ويب يحتوي على الوثائق المطلوبة. وثالثا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لتوفير عملية للجنة لتحديد ما إذا كان الكيان مؤهلا للإعفاء من تعريف الصرف بموجب المادة 3 أ -1-1 (أ) (2) من قانون التبادل فيما يتعلق بأرصدة نظام إدارة الحركة الجوية تعلن نمس الأسهم أتسابوس نموذج أتس-N إما فعالة أو، بعد إشعار وفرصة للسمع، غير فعالة. رابعا، في إطار الاقتراح، يمكن للجنة أن تعلق أو تحد أو تلغي الإعفاء من تعريف التبادل بعد تقديم الإخطار وفرصة الاستماع. خامسا، تقترح اللجنة أن تتطلب كتابة ضمانات وإجراءات أتسابوس لحماية المشتركين في المعلومات التجارية السرية. وتقترح اللجنة أيضا إجراء تغييرات متطابقة على المادة 3 أ -1-1 (أ) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية وقانون التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة التعليق على أمور من بينها تغيير متطلبات الإعفاء من تعريف التبادل وفقا للمادة 3 أ -1-1 (أ) من قانون تبادل العملات التي تسهل المعاملات في الأوراق المالية بخلاف مخزونات نظام إدارة الحركة الوطنية. وأخيرا، تطلب اللجنة أيضا التعليق بشأن نظرها في تعديل قواعد قانون التبادل 600 و 606 لتحسين الشفافية بشأن التعامل مع أوامر العملاء المؤسسية وتوجيهها من قبل الوساطة.

No comments:

Post a Comment